الموجز

أساسيات السيو Seo وكيفية تحسين محركات البحث.

أساسيات السيو Seo وكيفية تحسين محركات البحث. 

هم 3 أخبار لتحسين محركات البحث لعام 2021



 مفهوم ربط الاصطياد :

يتكون تحسين محرك البحث أو تحسين محرك البحث ، والمعروف أيضًا باسم SEO ، من جميع التقنيات التي يتم تنفيذها للحصول على رؤية أكبر في النتائج العضوية ، أي تلك التي لم يتم دفعها لمحركات البحث.


كما هو الحال مع معظم الجوانب المتعلقة بالتقنيات الجديدة والإنترنت ، فإن هذه التقنيات في تغير مستمر ، وبالتالي ، ما كان يمكن أن يكون قبل بضع سنوات أسلوبًا معصومًا. 


لتحسين تحديد موقع موقع ويب ، يمكن أن يعني اليوم عقوبة لجزء من Google و وبالتالي ، مناصب أقل في الترتيب المطلوب للنتائج.


تتضمن هذه المقالة بعض الاتجاهات الجديدة في تحسين محركات البحث ، سواء تلك التي اكتسبت أهمية في عام 2016 ، وتلك التي من المتوقع أن تصبح أكثر ملاءمة للعام التالي.


البحث الجوهري:


في السنوات الأخيرة ، هناك حقيقة مفادها أن طريقة استخدامنا لمحركات البحث قد تغيرت. في السابق ، كانت عمليات البحث. 


تتكون من كلمات رئيسية مثل "أفضل فندق في مدريد" او "طريقة الربح من الانترنت" ومع ذلك ، كان الاتجاه بمرور الوقت هو إضفاء الطابع الإنساني على عمليات البحث هذه.


 على سبيل المثال ، بالنسبة للحالة الحالية ، يمكن أن يكون البحث من النوع "ما هو أفضل مكان للإقامة في مدريد؟".

 

وبالتالي ، كان على Google أن تعمل بجد لإضفاء الطابع الإنساني على "خوارزمية محرك البحث وتحويلها إلى آلة تعليمية لا تلتقط الكلمات الرئيسية" فحسب ، بل تتفهم أيضًا السياق الذي توجد فيه ، بالإضافة إلى اللغة الطبيعية للمستخدم.


الهدف الرئيسي من البحث الدلالي:


 هو الرد الفوري على أسئلة المستخدم ، وبالتالي "زيادة نسبة النقر إلى الظهور" ، أي تحسين أداء روابطنا عن طريق جذب عدد أكبر من المستخدمين للنقر عليها. 


 هذا لأنه إذا تمكنا من الإجابة على أسئلة محددة من المستخدمين بالمحتوى الخاص بنا ، فسنحصل على زيارات واهتمام من المستخدمين أكثر. 


مما لو ملأنا المحتوى الخاص بنا بكلمات رئيسية تم إدخالها بطريقة غير طبيعية والتي لا تجيب على أي أسئلة.


كيف نحسن محتوى صفحتنا للبحث الدلالي؟

بسيط جدًا ، يجب أن نجنس المحتوى ، وكما ذكرنا سابقًا ، نجيب على أسئلة المستخدمين.
 تجدر الإشارة إلى أن العديد من هذه الأسئلة تمت صياغتها بكلمات مثل: ماذا ، من ، أين ، لماذا أو كيف.. ؟


لذا فإن الطريقة الجيدة لتحسين دلالاتك هي إضافة هذه الأسئلة إلى عناوينك والإجابة عليها في الفقرات الأولى.


بالإضافة إلى ذلك ، من المهم عدم استخدام الكلمات الرئيسية بالقوة ، ولكن بالنسبة لـ Google ، أصبح استخدام المرادفات والطرق المختلفة لقول نفس الشيء أكثر أهمية.


 كلما زادت الكلمات الرئيسية والمرادفات الطويلة التي نستخدمها ، كان ذلك أفضل ، حيث لا يعبر الجميع عن نفسه ، واعتمادًا على الشخص ، يمكنه إجراء نفس البحث باستخدام كلمة أو أخرى.


ربط BAITING او بمعنى الاصطياد:


"Link Baitin هي تقنية لتحديد المواقع على شبكة الإنترنت تسعى إلى الحصول على الروابط الواردة من خلال المحتوى" .


كما يعلم أي خبير في تحسين محركات البحث (SEO) ، فإن الروابط التي تؤدي إلى موقع الويب الخاص بك هي عامل رئيسي في تحديد موقع صفحتك. نتيجة لهذا المفهوم. 


ولدت Link Building ، والتي تسعى إلى إنشاء روابط تؤدي إلى موقعنا على الويب على الصفحات المتعلقة بموضوعنا أو بمقاييس ومحتوى مثالي وموثوق لمحركات البحث.


يذهب Link Baiting إلى أبعد من ذلك ، لأن الهدف الرئيسي لهذه الإستراتيجية هو الحصول على روابط بطريقة طبيعية ، ومشاركة المحتوى ذي الصلة والمثير للاهتمام ، لكل من المستخدمين والمواقع الأخرى ذات الصلة بأنشطتنا. 


إذا كان المحتوى مثيرًا للاهتمام ، فسنجعلهم يربطون بنا ، سواء بالنسبة للمقالات على المدونات أو الشبكات الاجتماعية أو المنتديات ، إلخ.


ربط الاصطياد:

كيفية الحصول على Link Baiting؟

يجب أن تخطط جيدًا للمحتوى الذي تشاركه على موقع الويب الخاص بك.
 يوصى بالبحث عن مجالات أو موضوعات محددة تحتوي على العديد من عمليات البحث ، والكتابة عن تلك الموضوعات. 


وتصبح مرجعًا ، وتوفير المعلومات التي يحتاجها كل مستخدم في هذا الصدد ، وبالتالي سيتم ربطنا وذكرنا في وسائل الإعلام الأخرى.


بعض هذه الأدوات للبحث عن الموضوعات ذات الصلة ، على سبيل المثال ، مؤشرات Google ، حيث يمكننا أن نرى بطريقة مختصرة الموضوعات الأكثر بحثًا على Google بمرور الوقت ، وتقسيمها حسب الفئات أو المناطق أو البلدان للعثور بسهولة أكبر على مجالات محددة.


بمجرد أن نقرر الموضوع الذي يجب أن نتعامل معه ، يجب أن نبحث عن النقاط أو الجوانب المهمة للمستخدمين. لتحقيق ذلك ، هناك أداة مفيدة لا يأخذها الكثيرون في الاعتبار وهي اقتراحات بحث Google. 


تتكون هذه الأداة من اقتراحات البحث التي تقدمها لنا Google في الوقت الفعلي أثناء بحثنا عن شيء ما. على سبيل المثال ، إذا كنا نبحث عن "الألعاب الأولمبية 2022" ، فسوف تقترح عمليات البحث باستخدام كلمات رئيسية أخرى مثل "التقويم" و "أسبانيا" و "كرة السلة" وما إلى ذلك. تساعدنا هذه الكلمات الرئيسية في معرفة كيفية توجيه المحتوى الذي سنكتبه ، والتعامل مع الجوانب التي يعتبرها Google ، وبالتالي المستخدمون ، الأكثر صلة بهذا الموضوع المحدد.

تحسين محركات البحث المحلية:


كما نعلم ، كان انقطاع الهواتف المحمولة في الحياة اليومية ساحقًا. ينعكس هذا أيضًا في عمليات البحث ، منذ عام مضى ، تجاوز عدد الاتصالات من الأجهزة المحمولة تلك من أجهزة الكمبيوتر لأول مرة.


تتميز عمليات البحث على الأجهزة المحمولة بشكل أساسي بعمليات البحث المحلية ، لا سيما عند البحث عن شركات أو مؤسسات.


 كشفت دراسة أجرتها Google أن ما يقرب من نصف المستخدمين الذين يجرون بحثًا محليًا على الهاتف المحمول ينتهي بهم الأمر بزيارة نشاط تجاري ظهر في نتائج البحث.


 يمثل هذا فرصة رائعة للشركات المحلية ، حيث إنه من خلال تحسين المحتوى بشكل جيد ، يمكنهم زيادة قاعدة عملائهم بشكل كبير.


أهم أخبار تحسين محركات البحث


كيفية تحسين المحتوى لتحديد المواقع المحلية؟


يجب أن نكتب محتوى ذي صلة بالمكان الذي نريد أن نضعه فيه. لتحقيق ذلك ، من المهم معرفة الكلمات الرئيسية المحلية التي يؤديها المستخدمون في المنطقة. 


بمجرد أن نعرفها ، يجب علينا إضافتها إلى المحتوى بطريقة طبيعية والإبلاغ عن الأحداث المحلية والصناعة أو قطاع أعمالنا في تلك المنطقة.


هناك طريقة أخرى لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلية وهي إضافة أعمالنا إلى الدلائل المحلية. الأهم هو Google Business ، لأنه بمجرد تسجيل أعمالنا والتحقق من صحتها.

 

ستظهر في محرك البحث بعلامة خاصة ومع المعلومات ذات الصلة للمستخدمين ، مثل عنوان المؤسسة ، والساعات ، وأرقام الاتصال ، والوصف ، إلخ. طريقة سهلة ويمكن الوصول إليها لتحسين نسبة النقر إلى الظهور والحصول على عملاء في المستقبل.


هذه ليست سوى بعض الأخبار عندما يتعلق الأمر بـ SEO أو تحديد المواقع على الويب. باختصار ، تسعى محركات البحث إلى إضفاء الطابع الإنساني على نفسها وفهم لغة الإنسان بشكل أفضل وأفضل.

 

 لتقديم نتائج أفضل. لهذا السبب ، المحتوى أمر حيوي. يجب علينا إنشاء محتوى جيد يساعد المستخدم ويجيب على أسئلتهم ويكون بمثابة مرجع لمواقع الويب الأخرى للارتباط بنا. كما هو الحال دائمًا. 


لا توجد رصاصة سحرية لتحسين محركات البحث ، ولكن من خلال القيام بالأشياء بشكل صحيح وبصبر ،  يمكنك
مراجعة المقالات السابقة فهي في غاية الاهمية. 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -