الموجز

أفضل الهواتف الذكية للشراء في عام 2021

أفضل الهواتف الذكية للشراء في عام 2021

أفضل الهواتف الذكية للشراء في عام 2021


بالكاد بعد أكثر من عقد من التحول الديمقراطي ، أصبح الهاتف الذكي بلا شك المنتج التقني الذي نستخدمه كثيرًا على أساس يومي.


وبمتوسط ​​عمر يصل إلى 20 شهرًا وبمتوسط ​​سعر 420 يورو ، فإنه يمثل استثمارًا كبيرًا. لذلك من المهم اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك طوال هذه الفترة. وعلى عكس ما قد يخشاه المرء ، لا يقتصر الأمر على اختيار الأغلى في السوق.


أفضل هواتف ذكية لعام 2021 

يتم اختبار اكثر من مئة الف هاتف ذكي سنويًا لإرشادك قدر الإمكان إلى أفضل ما يلبي احتياجاتك.
فيما يلي مقارنة بين أفضل الهواتف الذكية في السوق ، سواء كنت من محبي Android أو Apple. 
من الواضح أن كل شيء مصنف حسب السعر ، لأن أفضل هاتف هو فوق كل شيء الذي يناسب ميزانيتك.

الهواتف الذكية الأكثر تميزًا

هل تبحث عن أفضل هاتف في الوقت الحالي ؟

  •  الهاتف الذي يلبي جميع احتياجاتك؟ 
  • من لديه أفضل المكونات؟ 
  • معالج قوي وكاميرا عالية الجودة وبطارية لن تخذلك أبدًا؟

 أدناه ، ستجد محطات طرفية لا تقدم أي تنازلات ، وبأسعار غير مفاجئة تتناسب مع طموحاتهم ...

أفضل الهواتف الذكية للشراء في عام 2021 هاتف SAMSUNG GALAXY S21 ULTRA


هاتف SAMSUNG GALAXY S21 ULTRA

ذروة ANDROID :
إذا لم نشك كثيرًا في أن أحدث إصدار من Galaxy S سيكون هاتفًا جيدًا ، فقد تساءلنا عن مدى تأثيره على اللعبة. 

الملاحظة الأولى ، تمكنت Samsung من تجديد تصميمها ، مع اللون الأسود الذي يرضي العين للغاية ووحدة الصور المهيبة التي لم تعد تحاول إخفاء وتبني غلاف من الألومنيوم.


كما هو الحال دائمًا ، تضع Samsung معايير جديدة في جودة الصورة ، من خلال لوحة OLED تبلغ 120 هرتز تحطم الأرقام القياسية في سطوع الصورة وتوفر ألوانًا عالية الجودة. 


هذا هو مقياس العام ، يدعم S21 Ultra الآن أيضًا الأقلام ، ولكن على عكس Note ، فإن الأخير لا يأتي مع الهاتف ومن الواضح أنه ليس لدينا مكان لتخزينه.


تصنيف أداء Android :
لكن بالإضافة إلى أدائه الجيد ، يفاجئ الهاتف باستقلاليته القوية للغاية. لا تخطط لشحنه بمجرد فتح الصندوق ، ومع ذلك ، نظرًا لأن Samsung تتبع Apple ولم تعد تقدم شاحنًا ... فهي تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.


نظرًا لحجمها ، كانت وحدة الصور مهتمة بتقديمها ويجب أن نعترف بأن Samsung لم تخيب أملك. ينتج مستشعر 108 ميجابكسل الرئيسي لقطات عالية الجودة في جميع الظروف.



ولكن قبل كل شيء ، فإن التكبير / التصغير 10x هو ما يجذب ، مع نتائج لا تشوبها شائبة. لا يزال التكبير / التصغير 100x موجودًا ومحسّنًا ، لكنه لا يزال أداة ذكية تمامًا.


أكثر من كونه ثوريًا ، يثبت هاتف S21 Ultra نفسه بسهولة باعتباره الهاتف الذكي القياسي الجديد الذي يعمل بنظام Android. 


لديها بعض العيوب ، لكن عليك حقًا البحث عنها. إذا كان لديك محفظة قوية بما فيه الكفاية ، فلا يمكننا القيام بعمل أفضل. من الواضح أننا نوصي بقراءة اختبارنا الكامل للحصول على التفاصيل.

أفضل الهواتف الذكية للشراء في عام 2021 البديل المميز OPPO FIND X3 PRO


البديل المميز OPPO FIND X3 PRO 

من خلال Find X2 Pro ، نجحت Oppo العام الماضي في ترسيخ نفسها باعتبارها المنافس الأكثر مصداقية لشركة Samsung في نظام Android المتطور للغاية.
ومع Find X3 Pro ، يبدو أن الصينيين في طريقهم لتجديد الأداء.


أصلي من وجهة نظر التصميم ، يتمتع الجهاز بلمسة نهائية لا تشوبها شائبة.
 لا يوجد شيء للشكوى منه سواء على شاشة OLED الجيدة جدًا. يوفر سطوعًا عاليًا ومعدل تحديث 120 هرتز.على جانب المعالج. 


بالتالي فإن الأداء من بين أعلى المعدلات في السوق. يصل الحكم الذاتي إلى يومين ، لكن الشحن السريع هو الذي يثير الإعجاب بشكل خاص: يمر المرء من 5 إلى 95٪ من البطارية في 30 دقيقة!


تتميز الكاميرا بجودة عالية ومتعددة الاستخدامات ، إلا أن وظيفة الميكروسكوب المدهشة هي التي تجعلها تبرز قبل كل شيء.


لذلك تقدم شركة Oppo هنا هاتفًا ذكيًا استثنائيًا ، حيث تكون عيوبه قليلة بصراحة. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في مراجعتنا الكاملة .

ابل ايفون 12 برو ماكس PRO في أفضل حالاته

إنه الهاتف الذكي المليء بالتقنيات التي تقدمها Apple في مجموعتها لعام 2020. إنه يعرف كيفية إغواء محبي الصور من خلال مستشعر LiDAR الذي يتفهم المشهد أمامه بشكل أفضل من أجل تحسين جودة الصورة. ولقطات ليلية.


تعد الشريحة فائقة القوة والاستقلالية القوية للغاية وجودة الشاشة الكبيرة من الأصول ذات الأهمية الكبيرة لصالح iPhone 12 Pro. 


حيث يتم رشها جميعًا بتجربة برنامج iOS 14. الأسف الحقيقي الوحيد: اختيار لوحة 60 هرتز. في الوقت الذي يوفر فيه الهاتف الذكي الذي يقل عن شريط 300 يورو 120 هرتز ، فإن ذلك يعد وصمة عار.


أفضل الهواتف الذكية المتطورة (إلى حد ما) الأرخص ثمناً
المنتجات التالية تكلف أقل قليلاً من الأجهزة فائقة الجودة التي ذكرناها للتو. 


إما لأنهم خرجوا قبل بضعة أشهر ، أو لأنهم أقل تجهيزًا بقليل من الطراز الرئيسي الذي تم إطلاقه في نفس الوقت. غالبًا ما يفقد هذا أشياء مثل الختم أو الشحن التعريفي.


 مهما كان السبب ، هذا هو المكان الذي سنجد فيه "القتلة الرائدين" الذين لديهم كل شيء (أو تقريبًا) من واحد كبير.

المتحدي وان بلس برو

تؤكد OnePlus رغبتها في أن تكون اليوم في محكمة كبيرة (جدًا) مع OnePlus 9 Pro الطموح بحزم. نهج يمكن العثور عليه من حيث التصميم الدقيق للغاية والتقنية.



تم تحسين الشاشة بشكل كبير ، لا سيما مع الحواف المنحنية التي يتم التحكم فيها بشكل أفضل والمرطبات التكيفية من 1 إلى 120 هرتز.

بالنسبة للباقي ، نجد الذي يجعل الهاتف واحدًا من أقوى الهواتف في السوق. على جانب الحكم الذاتي ، اختار OnePlus تفضيل الشحن السريع. يدوم الهاتف يوم ونصف فقط ، ولكن يمكن إعادة شحنه بالكامل في أقل من 30 دقيقة!


تقوم وحدة الصور المصممة بالشراكة مع هاسيلبلاد بعمل جيد للغاية ، لكنها لم تصل بعد إلى المستوى الأفضل. يقدم OnePlus هنا هاتفًا ذكيًا جيدًا للغاية ، ويباع بسعر أرخص قليلاً من الهواتف الرائدة الأخرى .

شاومي مي 11

Xiaomi Mi 11 ليس في الدانتيل أول هاتف ذكي مع ينوي إرسال أحمال ثقيلة في جميع مهامك اليومية (من الواضح) وخاصة في جلسات ألعاب الفيديو الخاصة بك. 


لا شيء يمكن أن يقاوم قوتها. لحسن الحظ ، يمكن لهذا الجهاز أن يفعل أكثر من مجرد ميكانيكا اللف. شاشة 120 هرتز و QHD + ، ومستشعر صور رئيسي فعال للغاية بدقة 108 ميجابكسل ، وشحن فائق السرعة بقوة 55 وات وتصميم أنيق ، كلها صفات أخرى يعرف كيف يطرحها لإغراء جمهوره.



طالما أنك تحب تجربة برنامج MIUI - أو على الأقل لا تزعجك - فمن المؤكد أن هذا الهاتف الذكي سوف يرضيك. وبسعر ثابت الآن بحوالي 650 يورو ، فهي واحدة من أفضل الصفقات في الوقت الحالي لأولئك الذين يبحثون عن هاتف لا هوادة فيه بسعر معقول تقريبًا.


بقية التفاصيل لشاومي 11 تجده في افضل هاتف لشركة شاومي لعام 2021. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -