الموجز

أهم 3 أخطاء يرتكبها أصحاب الأعمال الصغيرة باستخدام إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم

أهم 3 أخطاء يرتكبها أصحاب الأعمال الصغيرة باستخدام إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم. 

https://www.eta3lem.com/

الآراء التي يعبر عنها المساهمون من رواد الأعمال هي آراء خاصة بهم، ايضا آراءنا في موقع اتعلم دوت كوم فقط خاصة بنا. 

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير ، يمكن أن يكون تحسين موقع الويب والمحتوى الخاص بك لمحركات البحث أمرًا لا يقدر بثمن في توجيه حركة المرور إلى عملك. ومع ذلك ، تتخطى بعض الشركات أهم إرشادات تحسين محركات البحث التي تعتبر ضرورية لتحسين ظهورها. 

تعمل مُحسّنات محرّكات البحث كأداة مهمة تضمن بقاء عملك تنافسيًا وتلتقط الجمهور المناسب. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يكون المفتاح لمساعدة أصحاب الأعمال على تنويع استراتيجية التسويق الخاصة بهم وتحقيق النجاح.

فيما يلي أهم ثلاثة أخطاء شائعة في تحسين محركات البحث ترتكبها الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم - وكيف يمكنهم التغلب عليها لضمان ظهورها وجذب عملاء محتملين جدد. 

1. نتوقع أن تكون النتائج مدفوعة بين عشية وضحاها 

أول شيء يجب أن يفهمه أصحاب الأعمال هو أن تحسين محركات البحث يتطلب الصبر ، وأن النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان ، يمتنع أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة عن تطبيق إستراتيجية جيدة لتحسين محركات البحث بسبب الوقت الذي يستغرقه ظهور النتائج. 

عندما يتم نشر صفحة ويب حديثًا ، تستغرق خوارزميات Google وقتًا للتحقق من ملاءمة المحتوى الجديد. في الواقع ، تستخدم Google أكثر من 200 عامل ترتيب لقياس جودة المحتوى الخاص بك.

يحتاج المحتوى الذي تنشئه إلى بناء سمعة للسماح لـ SEO بجذب العملاء بشكل عضوي. قد يستغرق هذا ما يصل إلى بضعة أشهر قبل أن تبدأ في رؤية نتائج مهمة.

وبشكل أكثر تحديدًا ، وفقًا لدراسة أجرتها Ahrefs ، فإن متوسط ​​عمر صفحات الترتيب العشر الأولى يزيد عن عامين. بالنسبة للمنصب الأعلى ، يبلغ متوسط ​​العمر ما يقرب من ثلاث سنوات. 

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير ، يجب أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي لمراقبة حملة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك للأسابيع التي تلي نشر المحتوى الخاص بك.

توفر أدوات مثل Google Analytics طريقة سهلة لتتبع أداء صفحة الويب الخاصة بك ومساعدتك على فهم مصدر حركة المرور. يمكن أن يساعد هذا أيضًا في تحديد ما إذا كان المحتوى المحدد لا يستحق العناء في المستقبل. 

الموضوعات ذات الصلة: أفضل أدوات تحسين محركات البحث المجانية لزيادة تصنيفاتك

2. إهمال إجراء بحث مخصص على الكلمات الرئيسية 

الكلمات الرئيسية قوية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ SEOعند تجميع الكلمات الرئيسية معًا ، من المهم أن تبحث وتسأل نفسك هذا السؤال: هل القصد من هذه الكلمة الرئيسية يلبي احتياجات جمهوري؟ سيساعد المحتوى الغني بالكلمات الرئيسية في الحصول على أعلى نتائج البحث. 

يجد جميع العملاء تقريبًا شركات جديدة باستخدام بحث Google بما في ذلك الكلمات الرئيسية التي تتوافق مع احتياجاتهم. على سبيل المثال. 

إذا كان العميل يتطلع إلى شراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس ، فمن المرجح أن يكتب "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس" في شريط بحث Google. حاول أن تضع نفسك في ذهن جمهورك وقم بتطبيق الكلمات الرئيسية التي تحدد أفكارك وموضوعاتك. 

تكتيك مهم آخر هو التخلي عن كلمة رئيسية واحدة ، وممارسة صفحة واحدة. سيركز نظام Google للتعلم الآلي (AI) ، RankBrain ، على تجميع الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية المتشابهة معًا لإظهار نتائج بحث متطابقة تقريبًا. 

إذا وجدت مقالتين أو أكثر حول نفس الموضوع على موقع الويب الخاص بك ، فإن أفضل الممارسات هي دمجها في جزء واحد متعمق من المحتوى. سيساعد هذا في تجنب تفكيك الكلمات الرئيسية ويسمح لك باستهداف المزيد من أشكال الكلمات الرئيسية.

الموضوعات ذات الصلة: أخطأ عليك تفاديها من اجل مدونتك و تجنب هذه الباكلينات 

3. عدم تضمين الروابط الخلفية في المحتوى الخاص بك 

وفقًا لـ MonsterInsights ، تعد الروابط الخلفية ثاني أهم عامل تصنيف في Google - إن لم تكن أهم محتوى عالي الجودة يتبعه. 

الروابط الخلفية هي عنصر غير قابل للتفاوض عند إنشاء محتوى الويب. يعد تضمين الموارد الخارجية جزءًا من الصيغة التي تعزز تصنيف محرك البحث لموقعك وشعبيته بشكل طبيعي. 

سيتجاهل معظم أصحاب الأعمال الصغيرة هذه الخطوة التأسيسية في عملية تحسين محركات البحث بسبب الوقت والبحث الذي تستغرقه. 

ومع ذلك ، فإن تضمين عدد قليل من الروابط الخلفية عالية الجودة مقابل 100 رابط خلفي منخفض الجودة هو ما يحرك الإبرة حقًا.

عند دمج موارد خارج الموقع ، تأكد من مصداقيتها. تعاقب إرشادات الجودة الخاصة بـ Google على الروابط المخالفة وتحظر الروابط التي لا تقدم محتوى مفيدًا للمستخدمين. 

تتوفر بعض أفضل مصادر الروابط الخلفية عبر الصفحات القديمة التي يتم تحديثها بانتظام وتركز على الأخبار في مجال عملك.  

يمكن أن يكون فهم العوامل التي تؤثر على نتائج تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، عندما تستعد بالنهج الصحيح ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث ستدفع اكتساب العملاء ونموهم.

يمكنك الاطلاع على الكلمات المفتاحية و اسرار تصدر محركات البحث

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -